languageFrançais

مانشستر سيتي ضد إنتر: توقع مباراة القمة في دوري أبطال أوروبا!

شركة المراهنات العالمية 1xBet تستعرض المواجهة المنتظرة بين بطل الدوري الإنجليزي الممتاز والفائز بلقب "السكوديتو" في 18 سبتمبر.

البداية القوية لمانشستر سيتي هذا الموسم
استهل فريق مانشستر سيتي موسمه بمباراة ديربي مانشستر في كأس الدرع الخيرية، حيث تفوق فريق جوسيب غوارديولا على الشياطين الحمر بفوزه بركلات الترجيح. يتألق السيتيزنز في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث حقق 3 انتصارات في 3 جولات ويتصدر الترتيب.
خلال فترة الانتقالات الصيفية، حافظ مانشستر سيتي على لاعبيه الأساسيين وقام بتعزيز صفوفه بالتعاقد مع إيلكاي غوندوغان والجناح البرازيلي سافينيو، الذي قدم موسمًا رائعًا مع جيرونا. ومع ذلك، يظل إرلينغ هالاند النجم الأبرز بين صفوف السيتيزنز. المهاجم النرويجي يتصدر سباق هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 7 أهداف في 3 مباريات.

الأداء الرائع لإنتر في الدوري الإيطالي
في بداية الموسم، قدم فريق سيموني إنزاغي أداءً قويًا حيث سجل 8 أهداف في 3 مباريات. تعادل النيرازوري بنتيجة 2-2 خارج ملعبه ضد جنوى، ولكن على ملعب سان سيرو، فاز إنتر بثقة على ليتشي بنتيجة 2-0 قبل أن يحقق انتصارًا كاسحًا 4-0 على بطل الدوري الأوروبي أتالانتا.
تعافى قائد إنتر، لاوتارو مارتينيز، تمامًا من إصابته. ثنائية مارتينيز، الذي كان هداف الدوري الإيطالي في الموسم الماضي، وماركوس تورام، الذي سجل 4 أهداف في 3 مباريات، تشكل تهديدًا كبيرًا لأي دفاع.

من سيفوز في معركة الأبطال؟
التقى الفريقان مرة واحدة فقط في مباريات رسمية، وذلك في نهائي دوري أبطال أوروبا لموسم 2022/2023. بدا إنتر أقوى في تلك المباراة، لكن تسديدة رودري الدقيقة منحت مانشستر سيتي أول لقب له في دوري الأبطال.
في 18 سبتمبر، سيحاول إنتر الثأر من السيتيزنز بعد الهزيمة المؤلمة في نهائي العام الماضي. راهن على مباراة غير متوقعة مع أفضل الاحتمالات من 1xBet!